مركز الأخبار

جديد تكنولوجيا حماية الفضة مرآة نانو الرش

تاريخ التحديث:2016-08-04
الملخص:

أيضًا من أخطر العمليات التي تسبب التلوث البيئي. الأمر ه […]

أيضًا من أخطر العمليات التي تسبب التلوث البيئي.

الأمر هو المفتاح ، من أجل تجنب سلسلة من معالجة النفايات السائلة الناتجة عن عملية المعالجة مثل الطلاء بالكهرباء والمعادن الثقيلة الضارة تلوث البيئة وتضر بجسم الإنسان ، أمضى الموظفون الفنيون ثلاث سنوات لتطوير تقنية الرش النانو ذات المرآة الفضية.

تتبنى تقنية النانو المرآة الفضية معدات احترافية ومواد متقدمة ، وتطبق مبادئ كيميائية لجعل سطح الكائن مطليًا بالذهب والفضة والكروم والألوان المختلفة وغيرها من إبراز المرآة من خلال الرش المباشر ، ويمكن استخدامها في أي مادة . بالمقارنة مع الطلاء الكهربائي ، فإن لها مزايا حماية البيئة. www.chinapp.com شبكة العلامات التجارية الصينية

الغرض من البحث والتطوير لتقنية رش المرايا النانوية هو تجنب سلسلة من المشاكل الناجمة عن استخدام الطلاء الكهربائي والعمليات الأخرى (مثل معالجة سائل النفايات ومعالجة المعادن الثقيلة الضارة وحماية البيئة). عملية الرش بالمرايا النانوية لا تحتوي على المشاكل المذكورة أعلاه ، وقد تم اختبارها على أنها لا تحتوي على 8 معادن ثقيلة ضارة ، وهي تقنية رش خضراء عالية التقنية آمنة. الاستثمار المنخفض والتكلفة المنخفضة نظام نانو المرآة لم يعد كثيف العمالة مثل طريقة الطلاء السابقة. مقارنة بالطلاء الكهربائي ، يجب أيضًا تكوين استخدام الطلاء الكهربائي بالإضافة إلى معداته باهظة الثمن ، ومعداته ذات الصلة وحماية البيئة وفقًا لذلك. وبالمقارنة ، فإن تكلفة المدخلات لنظام رش المرآة النانوية أقل بكثير ، ولا توجد مشاكل بيئية. سلامة التشغيل إن تشغيل معدات رش المرايا النانوية بسيط وآمن ، حيث يقوم المشغل برشها عن طريق الخطأ على اليد أو في أماكن أخرى من الجسم ، ولن يكون هناك أي ضرر. مناسب للإتمتة ، يتطلب الإنتاج الضخم نظام رش المرايا النانوية ، وهو مناسب لعدد صغير من الرش المخصص ، ولكن أيضًا لاحتياجات خطوط الإنتاج الضخم.