مركز الأخبار

كيف تختار مرآة الحمام؟

تاريخ التحديث:2016-08-04
الملخص:

عند شراء مرآة الحمام ، يولي الناس مزيدًا من الاهتمام لح […]

عند شراء مرآة الحمام ، يولي الناس مزيدًا من الاهتمام لحجم مرآة الحمام والحجم الإجمالي للحمام.بسبب الأنماط المتنوعة لمرآة الحمام ، يختلف حجم مرآة الحمام أيضًا. بين 500-600 مم ، يكون السمك عمومًا حوالي 8 مم.

تصنيف الشكل

يعتمد شكل مرآة الحمام بشكل أساسي على الأشكال الأربعة للمربع ، والمستطيل ، والدائرة ، والبيضاوية ، ويختلف نمط المرآة وفقًا لأسلوب الديكور المنزلي. إذا كان الديكور في المنزل على الطراز الأوروبي ، على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​، فإن الحمام هو أكثر ملاءمة للمرآة لاختيار مرآة مستديرة أو بيضاوية.مرآة مربعة محرجة بصريًا للغاية ، وهي أكثر ملاءمة للطراز الأمريكي الكلاسيكي والنمط الصيني.

تصنيف المواد

تنقسم مرايا الحمام بشكل أساسي إلى زجاج مرآة مضاد للضباب وزجاج مرآة عادي ، زجاج مرآة عادي ، لن نقدمه بالتفصيل هنا ، أعتقد أن الجميع يعرفه جيدًا. تنقسم المرايا المضادة للضباب إلى مرايا مضادة للضباب مطلية ومرايا كهربائية مضادة للضباب المرايا المطلية المضادة للضباب هي مرايا تنظم تشكيل طبقة الضباب من خلال المسام الدقيقة في الطلاء ، بينما يتم تسخين طبقات الضباب الكهربائية كهربائياً. دع درجة حرارة سطح المرآة تزداد ، بحيث يتبخر الضباب بسرعة ، ولا يمكن تكوين طبقة الضباب.

تصنيف طريقة التثبيت

تنقسم مرايا الحمام بشكل عام إلى ثلاثة أنواع ، المرايا المسطحة ، المرايا الزخرفية ومرايا الخزانة ، هذه الأنواع الثلاثة من المرايا لها طرق تركيب مختلفة.

تركيب المرآة المسطحة هو الأسهل ، ما عليك سوى لصق المرآة على البلاط ، ولكن الآن سيضيف العديد من الأشخاص أربعة مسامير زخرفية إلى الزوايا الأربع للمرآة لمزيد من الأمان ، وهو أيضًا أكثر أمانًا.

تضيف المرايا التزيينية عناصر مختلفة إلى المرايا لجعلها أكثر جمالا ، وبعض المرايا ذات شكل غير منتظم وستحتوي على أضواء وأقسام زجاجية ، والمرايا التزيينية الأكثر شهرة في السوق اليوم هي مرايا الحجر الرملي.

دليل شراء مرآة الحمام

1. راقب المرآة في زوايا مختلفة ، بالإضافة إلى النظر إلى الصورة المباشرة في المرآة ، وفي نفس الوقت النظر إلى الأشياء البعيدة في المرآة ، وتحريك خط الرؤية ، وإذا لم يكن الجسم الخطي مشوهاً أو منحنيًا ، فهذا يعني أن جودة هذه المرآة لا تزال جيدة نسبيًا.

2. الرطوبة في الحمام ثقيلة للغاية ، وبمجرد أن تتلامس أيونات الفضة في المرآة مع الهواء الرطب لفترة طويلة ، فإنها تتفاعل بسهولة ، مما يجعل العدسة سوداء وسوداء ، وعادة ما يحل العديد من الشركات المصنعة هذه المشكلة على الفيلم الفضي. يتم طلاء طبقة من الفيلم النحاسي ، ثم يتم طلاء الفيلم النحاسي بطبقة أولية ومعطف علوي ، مما يمكن أن يجعل عمر خدمة مرآة الحمام أطول.

3. الرطوبة في الحمام ثقيلة ، وغالبًا ما يتسبب رذاذ الماء في تشوش المرآة ، عند شراء المرآة ، يجب الانتباه إلى ما إذا كان هناك فيلم مضاد للضباب.

4. عند اختيار المرآة ، اختر المرآة وفقًا للنمط العام للحمام ، بحيث يتم دمج نمط المرآة والحمام. المرآة البيضاوية أكثر ملاءمة للنمط الأوروبي ، والمرآة المربعة أكثر ملاءمة للطراز الصيني.

هناك العديد من أنواع مرايا الحمام ، وسيختلف سعر المرآة وفقًا لعلامتها التجارية والمواد والشكل.

تنظيف مرآة الحمام

الحمام بيئة رطبة ، والمرآة الموجودة في الحمام موجودة في هذه البيئة منذ فترة طويلة.تكثيف بخار الماء سيؤدي إلى تشويه صورة المرآة ، فكيف ننظف المرآة عادة؟

عند مسح المرآة على أساس يومي ، فإن معظم المحرمات هو لمس المرآة بأيد مبللة ، وكذلك عدم مسح المرآة بقطعة قماش مبللة ، مما سيؤدي إلى دخول الرطوبة. يجب ألا تتلامس المرآة مع المواد الحمضية مثل الملح والشحوم ، فهذه المواد الحمضية يمكن أن تتلف سطح المرآة بسهولة. يجب مسح سطح المرآة برفق بقطعة قماش جافة ناعمة أو قطن.إذا لم تكن الخرقة صلبة جدًا ، فمن السهل مسح سطح المرآة. إذا كانت المرآة والإطار متسخين ، يمكن مسحهما بقطعة قماش مغموسة في الحليب ، مما يجعلها نظيفة قدر الإمكان. قبل الاستحمام ، ضع الصابون أولاً على سطح المرآة ، ثم امسحه بالتساوي بقطعة قماش جافة ناعمة لمنع سطح المرآة من التمويه بشكل فعال.