مركز الأخبار

ما هي أفضل مادة لخزائن الحمام؟

تاريخ التحديث:2022-03-24
الملخص:

1. خزانة الحمام ذات القشرة: خذ الخشب الصلب أو MDF كمادة […]

1. خزانة الحمام ذات القشرة: خذ الخشب الصلب أو MDF كمادة أساسية ، واستخدم قشرة الخشب الصلب ككل للصقها ، ثم قم بتنظيف السطح بطلاء مقاوم للماء. MDF عبارة عن لوح من صنع الإنسان يتم معالجته عن طريق تكسير المواد الخام للخشب وتحويلها إلى مسحوق.
المزايا: بطبيعة الحال ، يكون السعر أقل من سعر خزانات الحمام المصنوعة من الخشب الصلب.
العيوب: نظرًا لاختلاف المادة الأساسية عن نوع الخشب لقشرة الخشب المصمت ، نظرًا لتأثير عملية الترابط ومواد الترابط ، فمن السهل التكسير والتأثير على تأثير مقاومة الماء.
2. خزانات الحمام الخزفية: الخزانات مصنوعة من السيراميك الذي يتم إطلاقه مباشرة من القالب ، وتكون أسطح العمل من السيراميك بشكل عام.
المزايا: سهلة الصيانة ، ويمكن أن تعكس بشكل كامل إيقاع المالك النظيف والحيوي.
العيوب: السيراميك عبارة عن عناصر هشة ، ويمكن إتلافها بسهولة إذا اصطدمت بأشياء ثقيلة.
3. خزانة الحمام PVC: يتم استخدام PVC كلوح بلاستيكي ، والذي يتم امتصاصه على لوح الكثافة أو لوح مقاوم للرطوبة بعد الضغط الساخن بالفراغ. اللوح المقاوم للرطوبة هو المنتج المعالج للجزيئات المقاومة للرطوبة. مقاومة ممتازة للرطوبة والماء.
المزايا: ألوان غنية ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة الخدش ، سهلة التنظيف.
العيوب: المقاومة الكيميائية ليست عالية.
4. خزانة الحمام الفولاذية المقاومة للصدأ: إنها مصنوعة من لوح فولاذي مقاوم للصدأ عالي الجودة ومواد أخرى من خلال عدة عمليات.
المزايا: تتمتع خزانات الحمام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بأداء جيد للماء ، ودائم ، وصديق للبيئة ، ومقاوم للرطوبة ، ومقاوم للعفن ، ومقاوم للصدأ ، وأنماط متنوعة ، وتصميمات فريدة.
العيوب: تكون الخزانة محدودة بالمادة ، وتكون العملية غير قوية. في الوقت نفسه ، من السهل ترك آثار الصابون والشامبو ، كما أن الفولاذ المقاوم للصدأ سهل التغميق ويفقد بريقه الأصلي.
5. خزانة حمام من خشب البلوط عالي الجودة: مع البلوط كمادة أساسية أساسية ، يتم رشها بطلاء مقاوم للماء وصديق للبيئة. بالمقارنة مع الألواح الأخرى من صنع الإنسان ، فإن الخزانات الخشبية الصلبة لها انبعاثات أقل من الفورمالديهايد ، وهي طبيعية وصديقة للبيئة ، وأكثر متانة.
المزايا: صحية وصديقة للبيئة وطبيعية وصادقة وراقية وأنيقة.
السلبيات: غالي الثمن
6. خزانة حمام من الخشب الصلب: معالجة من الخشب الصلب كمادة رئيسية.
المزايا: يبدو الخشب المصمت أكثر اعتدالًا ، ويشعر بتحسن في الدرجة ، ويمكن أن يكون مقاومًا للرطوبة. تتميز خزانات الحمام المصنوعة من الخشب الصلب بخصائص طبيعية وصديقة للبيئة وتكشف عن جمال الطبيعة والأصالة. إنه طبيعي وخالي من التلوث الكيميائي وله قيمة زخرفية عالية وليونة. يمكن تحديده وفقًا للاحتياجات المختلفة للمستهلكين. هذا حقًا اختيار أزياء صحي ، والذي يتماشى تمامًا مع الاحتياجات النفسية لسكان المدن المعاصرين الذين يدافعون عن الطبيعة.
العيوب: يعتمد ثبات الخشب المصمت على تغير المحتوى الرطوبي. سيتأثر الأثاث الخشبي الصلب بالبيئة المحيطة ويغير محتوى الرطوبة في المصنع. سيؤدي تغيير محتوى الرطوبة إلى التشوه والتشقق. بالإضافة إلى ذلك ، عند صنع الجزء الحامل من الجسم الرئيسي ، إذا تم تصنيعه في لوحة رفيعة ، مثل لوحة جانبية وإطار ، فمن السهل نسبيًا تغييره.